صرخة ألم … نسرين حورية آل زراقني
لماذا اخذتموه ا لتسكتوا كلاب البلدة البائسة مطر مطر يتسلل تحت الفراش
إنه قلبي يداس تراقبني العيون
تقاطعني صفعة لاهبة يضحكون
يتهمون قلبي بالجنون يريدون إسقاط نائمة الجفون لماذا لا تتخلي عن ذلك الملعون
لأنه أمازيغي!!؟؟
أم تريد أن ترضي ذلك العقل المشحون
مسيرتي طويلة ومتعبة يا نسرين
رجفت تلك الفتاة وهي تسألني متى
سنصل ؟!! قبل الفجر!
إنها الساعة الثالثة فجرا
برد…برد…
فلتحتضنك تلك الغابة أنا من ادخلك السجن
ملعون ملعون
ستواجهين الحياة العنيفة
تلدين قدرك في كل لحظة
ستسافرين في كل مرة
لا المطر ولا الليل سيرحم
ممكن جدا أن تخترق تلك الرصاصة رأسك إرضاء لتلك القبيلة وتلك
إنه زمن الحلم والحزن العميق
تغوصين سؤال يلهب لساني التفت نحوها
لا تخجلي فالصدق جارح
امشي …وصلنا….
إنها تلك الأرض المقدسة
دماء تخيف البصر وتصدم القلب
افتحي عينيك سنكون معا سعداء
لن تفرقنا غربة ولا قبيلة ولا تلك
الدماء..






